كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 5 يناير 2020

UVK - Ultra Virus Killer 10 تجميعة لادوات الحماية الشاملة

يقوم UVK - Ultra Virus Killer بحزم الأدوات المتقدمة لإصلاح Windows وتنظيفه وتعزيزه وتحسينه  مع واجهة سهلة الاستخدام ، يسمح UVK للمستخدمين بإزالة جميع أنواع البرامج الضارة بسهولة ، وتنفيذ جميع المهام المتعلقة بإصلاح Windows ، والصيانة ، والتحسين ، واسترجاع المعلومات.

يحتوي على إصلاحات وأدوات لتنفيذ مهام إصلاح وصيانة النظام الأكثر شيوعًا ويمكنه أيضًا أتمتة أدوات إزالة البرامج الضارة الأكثر شهرة ، ويسمح لك بإنشاء تطبيقات الطرف الثالث الآلية الخاصة بك ، والتقارير المهنية  والوضع غير المراقب مدعوم.

ملاحظة: معظم ميزات UVK مجانية ، لكن بعضها يتطلب ترخيص مستخدم.
يعد قسم إصلاح النظام أحد أهم ميزات UVK.

نظام التعزيز UVK هو منظف نظام تسجيل وملفات موثوق وكامل.

لا يقتصر الأمر على تكرار التسجيل من خلال محاولة العثور على مراجع غير صالحة  ، ويحلل كل مفتاح وقيمته بشكل منفصل ، ويحدد ما إذا كان يشير إلى ملف أو مفتاح / قيمة تسجيل أخرى ويتم تنفيذ حلقات عبر مجموعة كبيرة من إمكانيات ضمان عدم وجود العنصر المقابل قبل إضافته إلى القائمة.

في إصدارات Windows 64 بت ، يقوم بتحليل كل من مفاتيح التسجيل الأصلية و Wow64  وهذا التحليل العميق يجعل هذا القسم منظف تسجيل موثوقًا ، مما يضمن الإبلاغ عن الأخطاء الحقيقية فقط  كما أنه يوفر للمستخدم مزيدًا من المعلومات حول الأخطاء التي يجدها أكثر من منظفات التسجيل الأخرى.

برنامج إلغاء التثبيت الذكي هو برنامج إلغاء تثبيت برنامج متكامل الميزات لنظام التشغيل Windows.

يسمح بإلغاء تثبيت العديد من البرامج في وقت واحد ، ويدعم الوضع غير المراقب (إلغاء التثبيت دون تدخل المستخدم) ، وإلغاء التثبيت القسري (للبرامج العنيدة) وأكثر من ذلك بكثير. 

يوفر لك قسم إدارة المستخدم السريع جميع خيارات إدارة حساب المستخدم في واجهة سهلة الاستخدام.
تحصين النظام  هذه الميزة تمنع بشكل فعال التغييرات في مفاتيح التسجيل الأكثر ضعفا والملفات ، ويمكن أن تمنع اختياريا تشغيل الملفات في أدلة محددة  ولا يحل محل برنامج مكافحة الفيروسات ، لكنه مكمل خفيف الوزن جيد.

يوفر لك قسم الأدوات والقرص العديد من الأدوات والملاقط لإصلاح Windows  ويتضمن ذلك تشغيل أدوات Windows المضمنة الأكثر فائدة ، وميزة إدارة الملفات والمجلدات والسجلات ، والكثير .

يوفر قسم معلومات النظام التي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تخطط لإعادة تثبيت Windows أو محاولة تشخيص مشكلة متعلقة بالأجهزة  فيمكن تصدير المعلومات إلى ملف html




UVK - Ultra Virus Killer


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم