كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 5 يناير 2020

Farbar Recovery Scan Tool 25 لتشخيص مشكلات البرامج الضارة

أداة المسح الضوئي Farbar Recovery Tool ، أو FRST ، هي برنامج محمول مصمم للتشغيل في الوضع العادي أو الآمن لتشخيص مشاكل البرامج الضارة  من الممكن أيضًا تشغيل FRST في بيئة الاسترداد لـ Windows من أجل تشخيص مشكلات التمهيد وإصلاحها.

سيعرض هذا البرنامج معلومات مفصلة حول نقاط تحميل Windows Registry والخدمات وخدمات برامج التشغيل وإدخالات Netsvcs وملفات DLL المعروفة ومحركات الأقراص ومواصفات القسم  كما سيتم سرد بعض ملفات النظام الهامة التي يمكن تصحيحها بواسطة البرامج الضارة.

تعد أداة Farbar Recovery Scan Tool أو FRST برنامجا محمولًا مصممًا للعمل على Windows XP و Windows Vista و Windows 7/8/10 في الوضع العادي أو الآمن لتشخيص مشكلات البرامج الضارة  ومن الممكن أيضًا تشغيل FRST في بيئة الاسترداد  لتشخيص مشكلات التمهيد وإصلاحها.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP ولديك مشكلة في التمهيد ، فيجب أن يقوم النظام بالتمهيد إلى "بيئة الاسترداد" باستخدام قرص التمهيد PE ثم يمكنك تشغيل FRST

هناك إصدارات 32 بت و 64 بت من Farbar Recovery Scan Tool متوفرة. يرجى اختيار الإصدار الذي يطابق نوع  نظام التشغيل الخاص بك  إذا كنت لا تعرف الإصدار الذي يتطابق مع نظامك ، يمكنك تجربة كل منهما. واحد منهم فقط سوف يعمل على نظامك.

64 بايت

32 بايت



Farbar Recovery Scan Tool


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم