كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 5 يناير 2020

Ultra Adware Killer 7 مزيل قوي للإعلانات والبرامج الضارة

Ultra Adware Killer عبارة عن مزيل adware بسيط ولكنه قوي لنظام ويندوز Windows ، والذي لديه القدرة على اكتشاف وإزالة adware لجميع المستخدمين في النظام  وبهذا يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت في تسجيل الدخول إلى حسابات المستخدمين الآخرين وإجراء الفحص مرة أخرى.

يقوم Ultra Adware Killer بإزالة أشرطة أدوات المتصفح والإعلانات الإضافية والإضافات وموفري البحث غير المرغوب فيهم والصفحات الرئيسية المختطفة والبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها (PUP's) ، وأيضًا المحتالين ،  وأحصنة طروادة ، الجذور الخفية ، رانسومواري وجميع أشكال البرامج الضارة الأخرى.

Ultra Adware Killer عبارة عن مزيل قوي للإعلانات والبرامج الضارة لنظام Windows ، والذي لديه القدرة على مسح جميع المستخدمين في النظام  هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت في تسجيل الدخول إلى حسابات المستخدمين الآخرين وإجراء الفحص مرة أخرى.

كما يسمح أيضًا بإعادة تعيين تكوين المستعرضات بشكل اختياري ، مما يسمح له بالعمل بسلاسة كما هو الحال عند تثبيته  وإذا كنت تمتلك ترخيصًا للمحترفين ، فيمكنك الاستفادة من المزيد من الميزات ، مثل رموز تبديل سطر الأوامر الموسعة وجدولة عمليات الفحص التلقائي.

Ultra Adware Killer هو أيضًا جزء من الأداة الفائقة UVK - Ultra Virus killer.



Ultra Adware Killer

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم