كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

AdwCleaner 8 لإزالة البرامج التي يتم تثبيتها داخل برامج أخرى وتسبب مشاكل

AdwCleaner هو برنامج يبحث عن وحذف Adware وأشرطة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها (PUP) وخاطفي المتصفح من جهاز الكمبيوتر الخاص بك  وباستخدام AdwCleaner ، يمكنك بسهولة إزالة العديد من هذه الأنواع من البرامج للحصول على تجربة مستخدم أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفح الويب.

عادةً ما تكون أنواع البرامج التي تستهدفها AdwCleaner مضمنة مع برامج مجانية تقوم بتنزيلها من الويب  وفي حالات كثيرة عندما تقوم بتنزيل برنامج وتثبيته ، ينص التثبيت على أنه سيتم تثبيت هذه البرامج إلى جانب البرنامج الذي قمت بتنزيله  ما لم تقم بإجراء تثبيت مخصص ، سيتم تثبيت هذه البرامج غير المرغوب فيها تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يتركك مع أشرطة أدوات إضافية للمتصفح ، وبرامج إعلانية ، وبرامج أخرى غير مرغوب فيها  فتم تصميم AdwCleaner للبحث عن هذه الأنواع من البرامج وإزالتها.

هذه الأداة الصغيرة ، التي طورها في الأصل فرنسي ، تفي بمهمتها بفعالية كبيرة عن طريق فحص جهاز الكمبيوتر لتخليصه من بعض البرامج الضارة  ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، وقبل كل شيء سريع للغاية  استخدمه بانتظام  بعد التحديث حتى يكون لديك دائمًا جهاز كمبيوتر جيد .

AdwCleaner ، الذي تمت تسميته مؤخرًا Malwarebytes AdwCleaner ، هو برنامج قادر على اكتشاف وإزالة البرامج غير المرغوب فيها (البرامج الضارة) ، وهذا يعني التهديدات التي يمكن أن تؤثر على حسن سير العمل في النظام مثل البرامج الضارة ، أشرطة الأدوات ، الخاطفين وغيرها من البرامج الضارة  ويتم استخدامه في عدة مراحل متتالية : تحليل النظام ، والعرض الاختياري للتقرير (والذي يمكن نشره في منتدى الحماية / الفيروسات للحصول على المشورة) ، ثم الحذف أخيرًا. AdwCleaner قادر على إجراء تحليل متعمق لمحرك الأقراص الصلبة للكشف عن جميع البرامج الضارة.

وبفضل خوارزمية المسح الضوئي القوية ، يستغرق AdwCleaner وقتًا قصيرًا جدًا لإجراء فحص للنظام بالكامل  وعند الانتهاء من التحليل ، سيتم عرض جميع العناصر المكتشفة مباشرة على الواجهة الرئيسية  لحذفها ، يجب على المستخدم فقط النقر فوق الزر "تنظيف وإصلاح". AdwCleaner فهو يدعم عدد كبير من ادواري. 
هذه النسخة الرسمية من AdWCleaner محمولة ، مما يعني أنه يمكن إطلاقها دون أي تثبيت وأنه يمكن إطلاقها حتى من مفتاح USB بسيط

كيفية تثبيته 
بعد تنزيل AdwCleaner ، يصبح جاهزًا للاستخدام مباشرة (إنه ملف محمول وليس مثبّتًا)
 تذكر أن تقوم بإلغاء تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا لتجنب أي تداخل محتمل 
- انقر بزر الماوس الأيمن على الملف القابل للتنفيذ  
- اختر "تشغيل كمسؤول".
- انقر فوق "تحليل الآن" وانتظر نهاية التحليل.

- عندما تظهر النتائج ، انقر فوق "تنظيف وإصلاح".

Malwarebytes AdwCleaner بسيط وكامل إنه فعال في إزالة برامج التجسس وغير المرغوب فيها وبرامج الإعلانات التي يمكن أن تبطئ أو حتى تجعل جهاز الكمبيوتر غير قابل للاستخدام تقريبًا  وباختصار ، AdwCleaner هو حل ممتاز.

فعال وسريع للغاية ، يكشف البرنامج عن البرامج الضارة وكذلك إدخالاتها في السجل والاختصارات والتبعيات المتعلقة بمتصفحات الويب Google Chrome و Vivaldi و Mozilla Firefox و Opera و Microsoft Edge.






AdwCleaner


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم