كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

Encrypt Care 3 تشفير وفك تشفير الملفات

Encrypt Care  هو برنامج تشفير سهل الاستخدام ولكنه قوي يسمح للمستخدم بتشفير أو فك تشفير النصوص والملفات في وضع الدُفعات وإنشاء ckecksums والتحقق منه وتصديرها  ويتيح لك Encrypt Care  حماية بياناتك باستخدام أقوى خوارزميات التشفير ، وكذلك حماية رسائلك  وستساعدك الخيارات المرنة على تشفير وفك تشفير بياناتك في غضون ثوانٍ .

 باستخدام Encrypt Care ، يمكنك القيام بالكثير من المهام من خلال إنشاء المجموع الاختباري لأي نص أو ملف أو تصدير المجموع الاختباري إلى ملف TXT أو نسخه إلى الحافظة أو إنشاء تجزئة لملفات متعددة أو التحقق من المجموع الاختباري Checksum .

برنامج Encrypt Care مجاني من الفئة الفرعية لأدوات التشفير ، وهو جزء من فئة الأمان والخصوصية  ومتاح حاليًا باللغة الإنجليزية وتم تحديثه آخر مرة في 2019-11-07. يمكن تثبيت البرنامج على جميع أنظمة التشغيل

يتيح لك حماية بياناتك باستخدام أقوى خوارزميات التشفير ، وكذلك حماية رسائلك  وستساعدك الخيارات المرنة على تشفير وفك تشفير بياناتك في غضون ثوانٍ.

تشفير وفك تشفير النص والرسائل
تشفير وفك تشفير الملفات - الصور والمستندات والبرامج إلخ.
توليد والتحقق من المجموع الاختباري للنص والملف
توليد وتصدير اختباري لملفات متعددة
يدعم العديد من الخوارزميات (AES  ، CAST ، DES ، IDEA ، RC2 ، RC4 ، TEA)
يدعم العديد من التجزئة (MD5 ، SHA-1 ، SHA-256 ، SHA-384 ، SHA-512)
تحسين جيل اختباري SHA.
تحسين دعم قرارات DPI عالية.
قراءة التغيير الكامل
تشفير وفك تشفير النصوص والملفات ، وكذلك إنشاء ومقارنة اختباري باستخدام هذا التطبيق واضحة وبديهية

عندما تريد التأكد من أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى مجلد أو ملف معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إما ببساطة تخزينه على محرك الأقراص القابل للإزالة وحمله معك في جميع الأوقات ، أو يمكنك تشفيره.

تعد Encrypt Care أحد التطبيقات العديدة التي يمكنك تشغيلها عندما تريد تشفير الملفات وفك تشفيرها دون عناء ، خاصة إذا لم تكن خبيرًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر.

تشفير وفك تشفير الملفات أو النصوص
يتميز التطبيق بواجهة رسومية سهلة الاستخدام تسهل عليك اختيار الملفات التي تريد تشفيرها (السحب والإفلات مدعوم)  بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال كلمة المرور التي تريد استخدامها ، وحدد المجلد الوجهة وبدء التشفير.

عندما يتعلق الأمر بالنص ، فإن الإجراء هو نفسه في الأساس : اكتب أو الصق النص ، وحدد كلمة المرور وقم بتشفير الرسالة.

على الجانب السلبي ، ليس لديك إمكانية اختيار كلمة مرور رئيسية ليتم استخدامها تلقائيًا لجميع عمليات التشفير هذا يعني أنك تحتاج إلى إدخال رمز المرور يدويًا عندما تريد تشفير الملفات أو النصوص.

وظيفة أخرى مفيدة في Encrypt Care هي توليد قيم تجزئة للملفات أو النصوص  ما عليك سوى تحديد نوع المجموع الاختباري الذي تهتم به (MD5 أو SHA-1 أو SHA-256 أو SHA-384 أو SHA-512) ، ثم اتركه للبرنامج لحسابه بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك فقط نسخها إلى الحافظة ، ولكن يمكنك أيضًا مقارنتها بقيمة لجهة خارجية لتحديد ما إذا كان قد تم العبث بالملفات أم لا .

يدعم العديد من خوارزميات التشفير
إذا كنت ترغب في زيادة أمان ملفاتك ، يمكنك التبديل إلى أي من الخوارزميات المدعومة مع الأخذ في الاعتبار أنك سوف تحتاج إلى اختيار واحدة صحيحة لفك التشفير. بتعبير أدق ، يدعم تشفير العناية AES ، CAST ، DES ، IDEA ، RC2 ، RC4 و TEA ، ويمكنك الذهاب للخوارزمية التي تفضلها.

يمكن للتطبيق مساعدتك في حماية محتويات ملفاتك وتشفير رسائلك النصية حتى يتمكن فقط أولئك الذين يعرفون كلمة المرور الصحيحة من الوصول إليها.





Encrypt Care


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم