كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

Password Security Scanner 1 اكتشاف وتحليل محتويات كلمات المرور

يقوم برنامج Security Security Scanner بفحص كلمات المرور المخزنة بواسطة تطبيقات Windows الشائعة (Microsoft Outlook و Internet Explorer و Mozilla Firefox وغيرها ...) ويعرض معلومات الأمان الخاصة بكل كلمات المرور وتتضمن معلومات الأمان الخاصة بكل كلمة مرور مخزنة إجمالي عدد الأحرف وعدد الأحرف الرقمية وعدد الأحرف الصغيرة / الكبيرة وعدد الأحرف المكررة وقوة كلمة المرور  ويمكنك استخدام هذه الأداة لتحديد ما إذا كانت كلمات المرور التي يستخدمها المستخدمون الآخرون مؤمنة بما فيه الكفاية ، دون مشاهدة كلمات المرور بأنفسهم.

Password Security Scanner هي أداة محمولة مفيدة تسهل تقييم قوة أي كلمات مرور خاصة بـالمتصفح Internet Explorer أو Outlook أو Firefox أو Live Mail أو Windows Messenger والتي قد يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ومما يثير الدهشة قليلاً ، أن البرنامج لا يعرض كلمات المرور نفسها فقط ، ولكن أكثر من ذلك فهو يعرض لك معلومات عنها : طول كلمة المرور ، وعدد الأحرف الكبيرة والصغيرة والحروف العلوية ، وغيرها من التفاصيل ، وكذلك استخدام كل هذه الكلمات من أجل حساب النتيجة وتحديد القوة الكلية لكلمة المرور. (والذي يعرفه المؤلف باسم ، ضعيف جدًا: 1-7 ، ضعيف: 8-14 ، متوسط: 15-25 ، قوي: 26-45 ، وقوي جدًا: 46 أو أكثر).

يفترض أنك ستستخدم Password Security Scanner على جهاز كمبيوتر مع العديد من المستخدمين ، وبالتالي فإن هذا النهج منطقي  وهذا يعني أنك ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كان شخص معين يقوم بإنشاء كلمات مرور قصيرة للغاية ، على سبيل المثال ، دون أن يشعروا بأن خصوصيتهم تتعرض للخطر بسبب البرنامج الذي يكشف لك كلمة المرور الكاملة.

Password Security Scanner Portable هو برنامج سهل الاستخدام وموثوق به وظيفته الرئيسية هي اكتشاف وتحليل محتويات كلمات المرور التي يتم تسجيلها بواسطة متصفحات الإنترنت لديك.

البرنامج سهل الاستخدام إلى حد ما ، كل ما عليك فعله هو النقر فوقه مرتين لبدء التشغيل ، وسوف يبحث تلقائيًا عن أي معلومات ذات صلة ويسترجعها ، ويعرضها في النافذة الرئيسية.

يمكن للبرنامج قراءة البيانات في العديد من المتصفحات والبريد الإلكتروني ، مثل Internet Explorer أو Mozilla Firefox أو SeaMonkey أو Google Chrome أو Microsoft Outlook أو Windows Live Mail.

Password Security Scanner  قادر على تحديد مجموعة متنوعة من تفاصيل الأمان حول كلمات المرور المخزنة في متصفحات الويب التي تستخدمها بشكل متكرر ، مثل موقع الويب الذي تم استخدامه من أجله والتطبيق الذي تم استخدامه واسم المستخدم والطول الكلي ، وكذلك مثل الأحرف التي تتكون منها ، مثل "Numeric" أو "Lowercase" أو "Uppercase" أو "Repeating" أو "آخرون Ascii".

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Password Security Scanner  تقديم تقدير لقوة كلمة المرور واسم الكمبيوتر ومستخدمي Windows  ومع ذلك ، لاحظ أن الأداة المساعدة لن تعرض كلمة المرور نفسها ، ولكنها ستوفر نظرة ثاقبة على مكوناتها ويمكن حفظ هذا في ملفات TXT للاستخدام مرة أخرى أو نسخها إلى الحافظة ، بحيث يمكن لصقها في نافذة أخرى.

كونه أداة محمولة ، يمكن تشغيل Password Security Scanner Portable وتشغيله من محرك أقراص قابل للإزالة مثل usb ، دون الحاجة إلى عملية تثبيت ، بحيث يمكنك اصطحابه معك واستخدامه على أي جهاز كمبيوتر تريده  والأكثر من ذلك ، أنه لا يُنشئ أي إدخالات تسجيل ومن أجل إزالته ، تحتاج ببساطة إلى حذف المجلد .

يعد Password Security Scanner Portable أداة مفيدة وفعالة تم تطويرها لتزويدك بوسيلة سهلة لجمع معلومات الأمان حول بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي يتم تسجيلها بواسطة متصفحات الإنترنت وعملاء البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى تقدير موثوق لكلمات المرور الخاصة بك .

محمول




Password Security Scanner


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم