كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

WirelessKeyView 2 لإستعادة كلمات السر للويفي

برنامج WirelessKeyView يستعيد جميع مفاتيح الشبكة اللاسلكية (WEP / WPA) المخزنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة خدمة "Wireless Zero Configuration" في نظام التشغيل Windows XP وخدمة "WLAN AutoConfig" لنظام التشغيل Windows Vista  كما يسمح لك بحفظ جميع المفاتيح بسهولة في ملف نصي / html / xml ، أو نسخ مفتاح واحد إلى الحافظة

إذا كنت تريد توصيل الكمبيوتر الشخصي  الخاص بك بالإنترنت عبر Wi-Fi ، لكنك قد نسيت كلمة المرور فلا تعيد تعيد ضبط  جهاز التوجيه الخاص بك ، يحتوي Clubic على حل بسيط للغاية لتقديم الخدمة

يتيح برنامج WirelessKeyView المجاني والمحمول الحصول على مفاتيح Wi-Fi الثمينة المحفوظة على أحد أجهزتك ، تتم العملية بنقرة واحدة  تحتاج فقط إلى تشغيل الملف القابل للتنفيذ من سطح المكتب أو مفتاح USB للحصول على :
اسم الشبكة (SSID) .
نوع الحماية (WEP / WPA).
كلمة المرور الكاملة .
اسم محول Wi-Fi.

سيكون عليك فقط حفظ قائمة كلمات المرور الثمينة هذه في ملف نصي والاحتفاظ بها   وسيتيح لك ذلك توصيل جهازك الجديد بشبكة Wi-Fi المفضلة لديك  ، لا يحتوي هذا البرنامج على فيروسات أو برامج تجسس أخرى .
WirelessKeyView هي أداة لاستعادة مفاتيح تشفير WEP و WPA من شبكات Wi-Fi المحفوظة على الكمبيوتر  ويسرد البرنامج الشبكات ويعرض نوع المفتاح والمفتاح بتنسيقات ست عشرية و ASCII واسم المودم وما إلى ذلك  ويمكنك بعد ذلك حفظ هذه المفاتيح في تنسيقات نصية و HTML و XML ، أو ببساطة في الحافظة. 


لتتمكن من الوصول إلى شبكة Wi-Fi ، من المحتمل أنك ستحتاج إلى مفاتيح الوصول الخاصة بها إذا كانت محمية ومن السهل جدًا نسيان هذه المفاتيح ، وهو ما قد يمنعك من الاتصال بها  لذا يكمن حل هذه المشكلة في امتلاك جميع المفاتيح التي تستخدمها للوصول إلى الشبكات اللاسلكية المخزنة  WirelessKeyView قادر على التعرف على الكلمات الأساسية للوصول إلى شبكة Wi-Fi وحفظها.

WirelessKeyView يشبه مدير كلمة المرور لإنه يتذكر مفاتيح جميع الشبكات التي قمت بالوصول إليها ، وبالتالي لن تفقدها وستتمكن من الاستمرار في الوصول إليها.

المميزات
- فك رموز المفاتيح وحفظها على شبكات Wi-Fi التي تصل إليها عادة.
- متوافق مع مفاتيح WEP و WPA المشفرة.
- قم بتصدير المعلومات المخزنة بتنسيق TXT أو HTML أو XML.
- انسخ المفاتيح واحدًا تلو الآخر باستخدام الحافظة.

لكي تتمكن WirelessKeyView من تنفيذ إجراءاتها ، ما تقوم به فعليًا هو فك تشفير البيانات المخزنة في Wireless Zero Configuration ، أو أداة تكوين الشبكة اللاسلكية المضمنة في Windows XP ، أو WLAN AutoConfig ، خدمة Windows Vista. هذا أحد الأسباب التي تجعله يتضمن دعمًا للمفاتيح التي تستخدم أنظمة تشفير WEP أو WPA فقط.

من المؤكد أن مستخدمي الكمبيوتر المحمول الذين يحتاجون في كثير من الأحيان إلى الاتصال بالشبكات اللاسلكية يعرفون مدى صعوبة تذكر كلمة المرور الخاصة بكل منهم ، خاصةً عند التعامل مع عبارات مرور أكثر تعقيدًا  ، وإذا كان الأمر كذلك ، فأنت على الأرجح بحاجة إلى WirelessKeyView ، وهو حل بسيط ولكنه فعال للغاية يمكنه مساعدتك في استعادة كلمة مرور الشبكة اللاسلكية التي تم استخدامها على نظامك منذ فترة.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب التثبيت  كل ما عليك فعله هو تنزيل الأرشيف وفك ضغط الملفات والنقر مرتين على الملف القابل للتنفيذ وستكون الواجهة بسيطة للغاية .

يجب ملاحظة أن WirelessKeyView قادر على استرداد مفاتيح WPA / WPA الخاصة بالشبكة التي تم تخزينها بواسطة Windows وليس بواسطة برنامج تابع لجهة أخرى ، أيضًا  يمكن تشغيل البرنامج بنفس السهولة عبر سطر الأوامر ولديه العديد من المعلمات لهذا الغرض ، وهي خيارات ستمكنك من حفظ قائمة المفاتيح اللاسلكية بتنسيقات مختلفة.

بمجرد بدء تشغيل البرنامج ، يمكنه اكتشاف الاتصالات المتاحة والمحفوظة  ويتم عرض هذه في جدول منظم مع رؤوس لإسم الشبكة ونوع المفتاح والمفتاح في HEX و ASCII واسم المحول والمصادقة وغير ذلك  ويمكنك إظهار قائمة السياق للعديد من الخيارات ويعرض بدقة البيانات التي تم جمعها .

ستمكنك "الخيارات المتقدمة" من تحميل المفاتيح اللاسلكية للمستخدم الذي يتم تسجيله حاليًا ولكن يمكنك أيضًا تحديد موقع مختلف والحصول على المفاتيح من مثيل خارجي لتثبيت Windows.

ليتم تلخيصه
يعد WirelessKeyView مساعدًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى استرداد كلمة مرور الشبكة التي استخدمتها ذات مرة لتوصيل الكمبيوتر المحمول بشبكة WiFi كما أنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، لذا فإنه يستحق المحاولة لمعرفة ما إذا كنت ستحتفظ به .



WirelessKeyView


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم