كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

Emsisoft Anti-Malware 2020 لحمايتك من البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة

Emsisoft Anti-Malware يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هجمات المتسللين  والبرمجيات الخبيثة ، إن إمكانياتها الخاصة في التعامل مع أحصنة طروادة والديدان والمسجلين وبرامج التجسس تجعله تعزيزًا لا غنى عنه لأي نظام حماية ، سواء على جهاز كمبيوتر شخصي خاص أو شبكة شركة.

توفر تقنية Malware-IDS الفريدة في واقي الخلفية خط الدفاع الأول ضد الهجمات الفردية من خلال أحصنة طروادة المتخصصة للغاية والتي لا يمكن التعرف عليها بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات  ، وهذه الأنواع من أحصنة طروادة هي أداة مهاجم المفضلة للتجسس على بيانات الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وأسرار الشركة  كما أن برنامج Malware-IDS قادر أيضًا على حظر Rootkits بشكل فعال.

يقوم مهاجموا الفدية بالدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برامج غير مسبوقة وتشفير جميع ملفاتك  فهل يمكنك دفع فدية قدرها 1000 دولار لاستعادة بياناتك؟


يستخدم المتسللون أساليب الخداع وكلوغرز للحصول على كلمات المرور الأكثر قيمة وإفراغ حساباتك المصرفية  في غضون ثوانٍ ولكن ستتوقف المراقبة السلوكية المخصصة عن طريق الفدية قبل أن تتمكن من تشفير أي ملفات..

يوجد في جهازك برامج غير مرغوب فيها والتي تفسد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أشرطة أدوات المتصفح عديمة الفائدة ، وأطنان من الإعلانات التجارية وغيرها بالجملة والتي تبطئ جهاز الكمبيوتر.

يقوم Emsisoft Anti-Malware Home بالكشف عن المزيد لأنه يستخدم القوة الكاملة لاثنين من تقنيات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة الرئيسية ، بل يمسح أيضًا بشكل أسرع بسبب المزيج الفعال من الماسحات الضوئية.

يتم تجنب أي تكرارات لا لزوم لها في الكشف ، مما يتيح أقل تأثير على الذاكرة وموارد الأجهزة الكلية.


إذا حاولت دون قصد عرض موقع ويب ينشر أحصنة طروادة أو برامج التجسس أو أي نوع آخر من البرامج الضارة ، فستمنع Emsisoft Anti-Malware Home من الاتصال والإصابة.

تقوم طبقة الحماية في الوقت الفعلي بفحص جميع الملفات التي تم تنزيلها وتعديلها باستخدام الماسح الضوئي Emsisoft ذو المحرك المزدوج الفائق السرعة. 

لإيقاف التهديدات الجديدة التي لم يتم التعرف عليها بعد ، يراقب Emsisoft Anti-Malware Home باستمرار سلوك جميع البرامج النشطة ويثير تنبيهًا فور حدوث شيء مشبوه.







Emsisoft Anti-Malware


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم