كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 5 يناير 2020

O&O ShutUp10 لحماية خصوصيتك

يمنحك O&O ShutUp10 التحكم الكامل في وظائف الراحة التي ترغب في استخدامها بموجب نظام التشغيل Windows 10 ، وتقرر متى يتم نقل بياناتك إلى أبعد من ذلك. باستخدام واجهة بسيطة للغاية ، عليك أن تقرر كيف يجب أن يحترم Windows 10 خصوصيتك من خلال تحديد الوظائف غير المرغوب فيها التي ينبغي إلغاء تنشيطها.

O&O ShutUp10 مجاني تمامًا ولا يلزم تثبيته - يمكن تشغيله ببساطة على الفور وعلى جهاز الكمبيوتر  ولن يتم تثبيت أو تنزيل البرامج غير المرغوب فيها أو غير الضرورية  .

قرر بنفسك مدى أهمية "راحتك" عند تقييم خصوصيتك وكيفية حمايتها ، يقدم لك O&O ShutUp10 جميع الإعدادات المهمة في موقع واحد - لا تحتاج إلى معرفة سابقة بتكنولوجيا المعلومات ولا توجد حاجة لتغيير إعدادات نظام Windows 10 يدويًا.

السيطرة على نظام التشغيل الخاص بك
تكييف إعدادات الأمان الخاصة بك
حماية خصوصيتك
خدمات التحكم في الموقع
السيطرة على تحديثات ويندوز
لا تنقل بيانات المستخدم وتشخيصاته

النسخة محمولة - لا يلزم التثبيت
مجانًا للمستخدمين الخاصين
الشركات والمؤسسات التعليمية
نظام التشغيل : يدعم جميع أنظمة Microsoft® Windows 10
متوفر باللغة الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ،
الروسية والصينية (المبسطة)

منذ إصدار Windows 10 كان في قلب الجدل الدائر حول خصوصية مستخدميه  فعند تثبيت نظام تشغيل Microsoft الجديد ، يتم أيضًا تنشيط عدد معين من الإعدادات المصممة لجمع بيانات المستخدم على جهازك.

لعلاج ما قد يعتبره البعض خرقًا للخصوصية ، حاول استخدام O&O ShutUp10  ولا تتطلب هذه الأداة المساعدة الصغيرة المحمولة أي تثبيت على جهازك وتتيح لك التحكم في المعلومات التي ترغب في مشاركتها مع Microsoft أو لا.

الوصول إلى المستخدمين الأقل خبرة ، يأتي O&O ShutUp10 في شكل واجهة واحدة تجمع كل الوظائف التي يمكنك الوصول إليها  ويتم تجميع هذه الخيارات في فئات مختلفة ، وتتعلق بشكل أساسي بالخصوصية والأمن وخدمات الموقع وسلوك المستخدم وتحديثات Windows.

يسمح لك O&O ShutUp10 بالتصرف بطريقتين مختلفتين  إما أن تتنقل بين الوظائف المختلفة وإلغاء تنشيط واحد تلو الآخر تلك التي تعتبرها غير مرغوب فيها ، وإلا فإنك تثق في O&O ShutUp10 واختر إجراءً عاماً ليتم تنفيذه على وظائف متعددة بين "تطبيق جميع الإعدادات الموصى بها" ، أو ومحدود .

باستخدام O&O ShutUp10 ، يمكنك منع تسجيل وحذف القياس عن بعد لأفعالك على جهاز الكمبيوتر ، ومنع بعض التطبيقات المحلية من الوصول إلى التقويم الخاص بك أو الميكروفون أو بيانات موقعك أو رسائلك ، لتعطيل التحديثات التلقائية ، أو للتخلص من Bing واختيار محرك بحث يناسبك.

كذلك يتيح لك O&O ShutUp10 إنشاء نقاط لاستعادة النظام في حالة سوء الاستخدام ، وتطبيق جميع التغييرات على الفور ، دون الحاجة إلى إعادة تشغيل جهازك.





O&O ShutUp10


Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم