كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 5 يناير 2020

Malwarebytes 4 لمحاربة البرامج الضارة والديدان والبريد المزعج والجذور الخفية وأحصنة طروادة وغيرها

Malwarebytes هو برنامج سهل الاستخدام لمكافحة البرامج الضارة متوفر في كلا الإصدارين المجاني والخاص  والإصدار المجاني معروف بقدرات الكشف والإزالة ، ويستخدم الإصدار المميز تقنيات الحماية المتقدمة لإيقاف الإصابات الضارة بالبرامج الضارة  بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Malwarebytes مجموعة من الأدوات الإضافية بالإضافة إلى مجتمع منتدى يمكن الوصول إليه لمساعدتك في مكافحة أي جزء من البرامج الضارة الموجودة في جهازك.

Malwarebytes 'Anti-Malware Free يسمح لك بمحاربة البرامج الضارة ، والديدان ، والبريد المزعج ، والجذور الخفية وأحصنة طروادة وغيرها كما يجمع Malwarebytes بين التقنيات الجديدة القوية المصممة للبحث عن الإصابات الضارة وتدميرها ومنعها.  
قم بإجراء بحث سريع أو متقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة على جميع أجهزة التخزين الخاصة بك  واحتفظ بسجل للعناصر غير المرغوب فيها التي تم ترحيلها إلى العزل بواسطة برنامج Malwarebytes المجاني لمكافحة البرامج الضارة بعد حذفها وإعادة تشغيل الوحدة المركزية بالإضافة إلى ذلك  وباستخدام هذا الحل لمكافحة البرامج الضارة ، يمكنك الاستفادة من التحديثات المنتظمة لمحاربة أحدث البرامج الضارة المعروفة.

Malwarebytes Anti-Malware هو برنامج مجاني وفعال يحمي نظامك من البرامج الضارة وهذا  البرنامج Malwarebytes Anti-Malware مجاني تمامًا ، لكن إصدار Premium (ليس ضروريًا لفعالية البرنامج) يتم تنشيطه تلقائيًا وهو متاح لمدة 14 يومًا  وللعودة إلى الإصدار المجاني ، انتقل إلى "الإعدادات" ثم علامة التبويب "حسابي" وانقر فوق "إلغاء تنشيط الإصدار المميز".

3من نقرة واحدة ، سيكون لديك سجل بالحالة الصحية لنظامك في وقت قياسي. في التقرير ، سترى الملفات المصابة بالبرمجيات الضارة التي يمكن أن تكون فيروسًا أو حصان طروادة أو برامج إعلانية أو حتى دودة. يمكن عزل الملفات المصابة بحيث لا تؤثر على أداء نظامك. يمكنك أيضًا إزالة التهديد كما تراه مناسبًا. تتكون هذه من قائمة بأحدث إصدارات البرامج الضارة المتداولة على الإنترنت. إذا كان البرنامج يحتوي على آخر التحديثات ، فمن غير المرجح أن يكون جهازك مصابًا بأي فيروس. سيكون لدى الجميع القدرة على استخدام البرنامج لأنه يدمج العديد من لغات الاستخدام بما في ذلك: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والألمانية وغيرها ...


يحتوي MalwareBytes على خيارات متقدمة  تتيح تغيير اللغة ، أو تنشيط الإشعارات أو عدمها ، وإعداد استثناءات من بعض البرامج الضارة :


يمكنك في أي وقت الوصول إلى محفوظات آخر الإصابات التي تم اكتشافها ، بحيث يمكنك حذفها إذا لم تقم بذلك مسبقًا.

متوافق مع نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10

الدرع في الوقت الحقيقي غير متوفر في الإصدار المجاني (وفي الإصدار "المميز" ، يتوفر الدرع)
ينتج هذا البرنامج بانتظام إيجابيات كاذبة  ، لذلك من الأفضل قراءة نتيجة البحث بعناية ، والاحتفاظ بالعناصر المحذوفة في الحجر الصحي لفترة من الوقت.

 يتم تنشيط الإصدار المميز (المدفوع) تلقائيًا وهو متاح لمدة 14 يومًا  ثم ينتقل البرنامج تلقائيًا إلى الإصدار المجاني  إذا كنت لا ترغب في الانتظار لمدة 14 يومًا ، فانتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات"> علامة التبويب "حسابي" وانقر على "تعطيل الإصدار التجريبي المميز" في الأسفل


سوف يتحقق MalwareBytes Anti-Malware تلقائيًا من تثبيت أحدث إصدار وتحديثه إذا لزم الأمر.
للقيام بذلك يدويا:
على اليمين ، في "حالة التحليل" ، انقر على السهم الدوار.


بمجرد التحديث ، يمكنك بدء المسح الضوئي .
انقر فوق "تحليل الآن" الموجود في "لوحة المعلومات" أو في علامة التبويب "التحليل" ، حدد "تحليل التهديد" ثم انقر فوق "بدء التحليل".
بمجرد الانتهاء من الفحص  ، انقر فوق "العزل المحدد".

عندما تنتهي MalwareBytes Anti-Malware من عزل العناصر المكتشفة ، انقر فوق "إغلاق" إذا طلبت رسالة إعادة تشغيل الكمبيوتر لإكمال الحذف ، فقم بقبول ذلك 
التقرير متاح في "التقارير" كـ "تقرير التحليل". يمكنك تصديره لتحليل شخصي أو نشره في منتدى الفيروسات / الأمان (حيث ستشرح لك سبب إجراء هذا الفحص).

سيكون الفحص أكثر فاعلية بكثير ضد الإصابات النشطة إذا لم تستخدم متصفح الإنترنت الخاص بك أثناء هذا الفحص وخاصة إذا لم تكن في الوضع الآمن.



إذا كان لديك الإصدار المميز ، يمكنك الاستفادة من الحماية في الوقت الحقيقي.

يمكنك أيضًا التحقق من اكتشاف Rootkits في  (الإصدار المميز) .


يسمح هذا لبرنامج MalwareBytes Anti-Malware بعدم مسح مجلدات / ملفات معينة ، وليس حظر موقع (تم اكتشافه عن طريق الخطأ على سبيل المثال) ، إلخ.
الشيء الجيد منذ تحديث الإصدار 2 هو أنه عندما تتصفح ولديك إصدار Premium وحظر المواقع الضارة ، بدلاً من العثور على صفحة خطأ في الموقع ، لم يتم العثور على شعار لـ سوف تسمح لك Malwarebytes بالتعرف على أنه بالفعل هو الذي يحجب الموقع  من هناك يعود الأمر لك لتقرير ما إذا كنت تقبل أم لا.



تتيح لك علامة التبويب هذه معرفة ما إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني أم الإصدار المميز أو إذا كنت تستخدم فترة تجريبية  يمكنك شراء / تنشيط ترخيص Premium.

Malwarebytes  يمكنه تحديد الفيروسات (عن طريق التعريفات الفيروسية التي توفرها المختبرات أو الكشف عن مجريات الأمور لتحديد سلوك البرامج لتحديد ما إذا كانت طبيعية أو ضارة) ، لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شظايا الملفات غير الضرورية التي تم إنشاؤها بواسطة نشاط البرنامج ونظام التشغيل ، و تصحيح السجل من أجل تحسين سلامة استخدام الكمبيوتر.



Malwarebytes

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم