كمبيــوتـر وأنتــرنـت

_________________________________

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 4 يناير 2020

Comodo Internet Security 12 أقوى مضاد للفيروسات والهجمات الإلكترونية

الهدف الرئيسي لأمن الإنترنت هو تقديم قواعد وأنظمة ضد الهجمات الإلكترونية التي تنشأ من الإنترنت أمان الإنترنت هو أحد فروع أمان الكمبيوتر الذي يتضمن العديد من إجراءات الأمان المتخذة لضمان أمان المستعرض وأمن الشبكة وأمان التطبيقات الأخرى وأنظمة التشغيل. نظرًا لأن معظم برامج الهجمات الإلكترونية والبرامج الضارة تنشأ من الإنترنت 

لماذا برنامج مكافحة الفيروسات كمودو
يمكن لـ Comodo Antivirus with Premium Internet Security منع معظم الهجمات الإلكترونية والبرامج الضارة التي تسرق البيانات الخاصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتمنح المتسللين وصولاً غير مصرح به  لجهاز الكمبيوتر الخاص بك  وبالتالي الى معلوماتك المالية والشخصية .
يمكن أن تسبب البرامج الضارة الناشئة عن الإنترنت نظامك كرهينة وتطلب أموالًا أو فدية ، وتجمع معلومات حساسة سرا عن عادات الحوسبة الخاصة بك ، ونشاط الإنترنت ، وضربات المفاتيح ، وما إلى ذلك  ويمكنك حماية نفسك من جميع هذه التهديدات باستخدام أحدث إصدار من Comodo Internet Security .

تم تصميم Comodo Internet Security بحيث يكون برنامج Comodo Antivirus و Comodo Firewall و Comodo Defense + بطريقة سلسة  كما قمنا أيضًا بإصلاح العديد من الأخطاء في جدار الحماية Comodo باستخدام هذا الإصدار كما يمكن تثبيت Comodo Firewall أو Comodo Antivirus كمنتجات مستقلة باستخدام نفس الإعداد.

إن واحدة من المشاكل الرئيسية التي تؤثر على أجهزة الكمبيوتر هي البرامج الضارة أو الفيروسات ولكن Comodo Internet Security هو برنامج قوي يمنع الفيروسات من الوصول إلى جهازك عن طريق التأكد من أنها آمنة للغاية عند تصفحك للإنترنت ، أو عند إدخال قرص قابل للإزالة.
يكتشف Comodo Internet Security تلقائيًا وجود فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  وبشكل افتراضي  وقوم بحظر البرامج الضارة بحيث يتم تشغيل الملفات الآمنة فقط  ولكن من خلال الإغلاق التلقائي ، لا يزال يُطلعك على الملفات المشبوهة  بالإضافة إلى ذلك ، يكون التحديث التلقائي ممكنًا بفضل وظيفة جدار الحماية لضمان أقصى حماية للكمبيوتر.
مكافحة الفيروسات : يستخدم جدار الحماية لمنع الفيروسات المحتملة من إصابة الكمبيوتر  ولكن تم تصميم Comodo Internet Security أيضًا للقضاء على البرامج المعادية التي تم إدخالها أو تنفيذها بالفعل للقيام بذلك ، فإنه يكتشفهم ويمنعهم ويدمرهم وسيتم اعتبار الملفات المشبوهة في الحجر الصحي  وبالتالي ، فإنه يحمي الكمبيوتر بشكل دائم من خلال المسح الضوئي .
إلى جانب الحماية البسيطة عبر جدار الحماية ومكافحة الفيروسات ، يشمل Comodo Internet Security الدعم الذي يقوم خبراء الكمبيوتر من خلاله بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح المشكلات بشكل دائم  وتوفر هذه الميزة مستوى عاليًا من الحماية لأنها تتعامل مع جميع المشكلات المتعلقة بالفيروسات ، حتى الأكثر تعقيدًا  كما ينفذ الدعم إجراءات كلاسيكية مثل اكتشاف الفيروسات وإزالتها ؛ ولكنه يمكن أن يحمي أيضًا من سرقة الهوية ، أو  حساب بريدك الإلكتروني إلخ.






Comodo Internet Security

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال البــرامـــج لإفــادة الجميــع
******************************************************

إخترنا لكم